شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في حلب تندد بالمؤامرة الدولية

نددت شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في حلب بالمؤامرة الدولية المحاكة ضد القائد عبد الله أوجلان ودعت الفئة الشابة لمواصلة النضال .

تنديداً بالمؤامرة الدولية المحاكة ضد القائد عبد الله أوجلان في ذكراها السنوية، نظمت شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في حلب تظاهرة بالمشاعل.  

وشارك في التظاهرة العشرات من شبيبة الأحزاب والمؤسسات أمام مركز حركة الشبيبة الثورية السورية الواقع في القسم الغربي من حي الشيخ مقصود في مدينة حلب، رافعين المشاعل وصور القائد عبد الله أوجلان ولافتة كتب عليها "حان وقت حرية القائد آبو".

وانطلقت التظاهرة وسط ترديد الشعارات التي تحييّ مقاومة القائد عبدالله أوجلان، في سجن إمرالي وتندد بالمؤامرة الدولية المحاكة ضده.  وجابت التظاهرة شوارع الحي الرئيسية وصولاً إلى إحدى الساحات القريبة من دوار الزيتون الواقع في حي الأشرفية في حلب.

توقف المتظاهرون دقيقة صمت، ثم ألقيت كلمة من قبل عضوة شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي رشا عبد أشارت فيها إلى تمسك الشبيبة بفكر القائد عبد الله أوجلان واستمرارهم في المقاومة حتى تحقيق حريته الجسدية.

وأضافت "إن المؤامرة الدولية المحاكة ضد القائد هو اتفاق مجرد من الأخلاق والقيّم الإنسانية، وتهدف للقضاء على إرادة الشعوب والقضاء على جذور المقاومة التي يتحلى به الشعب الكردي، وتحقيقاً لمصالحهم المعادية لمصلحة الشعوب".

ودعت رشا عبد الفئة الشابة إلى انتهاج فكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان وتنظيم أنفسهم وممارسة النضال التحرري لإفشال المخططات والألاعيب الساعية للقضاء على القضية الكردية وقائدها.

وانتهت التظاهرة بترديد شعار "لا حياة بدون القائد".